عقد قسم اللغة الانكليزية في كليتنا حلقة نقاشية احتفاءا بنشر كتاب غبش المرايا للتدريسية أ.م.خالدة حامد تسكام وذلك يوم الاربعاء الموافق 22/2/2017 وعلى قاعة المختبر الداخلي للقسم وكانت الحلقة بعنوان (الترجمة وجه اخر للإبداع).

تناولت الحلقة النقاشية مناقشة الكتاب الذي صدر مؤخرا للتدريسية أ.م.خالدة حامد تسكام (غبش المرايا) وكذلك الحديث عن الترجمة بصورة عامة. افتتحت الحلقة النقاشية م.د.ميسون طاهر محي بالسيرة الذاتية للتدريسية أ.م.خالدة حامد واهم نتاجاتها العلمية وأعمالها ومؤلفاتها في مجال الترجمة التي تحدثت بدورها عن الترجمة بوجه عام والكتاب الذي صدر مؤخرا بوجه خاص وتناولت موضوع الترجمة من جميع حيثياته. وبعد ذلك تم طرح العديد من الأسئلة والمداخلات من قبل تدريسيات القسم وطالباته أسهمت في إثراء الحلقة النقاشية وأوضحت الكثير من المعلومات للحضور وأضافت الكثير من الامتاع والافادة للنقاش.

وفي ختام الفعالية شكرت التدريسية أ.م.خالدة حامد القسم واللجنة الثقافية لفسحهم المجال لها للتحدث عن نتاجاتها الثقافية في حقل الترجمة وبالمقابل وجه قسم اللغة الانكليزية شكره لها على لسان رئيس القسم أ.م.د.نوال فاضل عباس على تقديم هذه الحلقة النقاشية الزاخرة بالمعلومات.







Comments are disabled.