نظمت وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة بأشراف مسؤول الوحدة م.م. استبرق محمد مهدي ندوتها التعريفية السادسة وتحت شعار ( هدفنا تأهيلك ونجاحك يميزنا ) على قاعة المصطفى . 
هدفتى الندوة الى التعرف على عمل الوحدة في الكلية وتوضيح المهام والواجبات الملقاة على عاتقها , التعرف على اهمية اختصاصات اقسام الكلية وتحديد مجالات العمل لخريجات هذه الاقسام , فضلا عن التعرف عن اهمية المهارات وتوظيف التقنيات الحديثة لتطويرها بما ينسجم وسوق العمل , وتعريف الطالبات بأاهمية القطاع الخاص لرسم أفاق المستقبل لديهن .
 قدمت عدد من اوراق العمل التي تمحورت حول محاور الندوة التي تناولت , مشروع التاهيل والتوظيف ودوره في توفير المناخ المناسب للطالبات والخريجات وتثقيفهن في اهمية الاختصاص , في حين كان المحور الثاني عن مهارة الكتابة باللغة الانكليزية ( وسع حصيلة مفرداتك اللغوية – Vocabulary  ) ,اما المحور الثالث فتناول مهارة الحاسوب ( نظام معالجة النصوص -MS- WORD ) ’ في حين كان المحور الاخير حول المبادرات الايجابية ( حرر ارادتك وكن مبادرا ) .
خرجت الندوة بعدد من التوصيات التي اكدت على تقديم النصح والارشاد للطالبات وتزويدهم بالمعارف الاساسية والمهارات اللازمة للانخراط في سوق العمل , والحرص على رفع مستوى تأهيل الطالبات والخريجات لمواكبة التطور التكنلوجي السريع , واقامة العديد من النشاطات المتنوعة من قبل وحدة التاهيل لتوعية الطالبات والخريجات بأهمية اكتساب المهارة في التخصص .
قدمت في نهاية الندوة شهادات المشاركة على المشاركين فيها من قبل مسؤول الوحدة .



Comments are disabled.