نظم قسم اللغة الأنكليزية ورشة عمل بعنوان (أرشاد الطلاب الى كتابة بحث التخرج بشكل جيد) على قاعة المختبر الداخلي للقسم في الكلية .
تهدف الورشة الى تعريف طالبات المرحلة الرابعة في قسم اللغة الأنكليزية بالخطوات المثلى لكتابة بحوث التخرج وما قد يولجههم من صعوبات في الكتابة وتقديم المقترحات والحلول لتلك المعوقات.
افتتحت الورشة السيدة رئيس قسم اللغة الأنكليزية بكلمة ترحيبية وتوجيه الطالبات الى الأستفادة القصوى من هذه الورشة واخذ الملاحظات اللازمة من المواضيع المختلفة التي قدمت. وقامت بأدارة الورشة وتوزيع الأدوار في تقديم المواضيع م.د. شذى نايف وقد شارك اساتذة القسم في تقديم عدد من اوراق العمل التي تناولت موضوع الورشة . حيث قدمت أ.م.د. رنا حميد البحراني ورقة عمل عرضت فيها للطالبات الصعوبات المتوقعه التي تواجه الطالبات في كتابة بحوثهم وتلتها م.د. لينا ليث يونس التي قدمت ملخص عن البنية التي يتكون منها بحث التخرج وتبعتها أ.م. ميساء رشيد وم.م. أسراء عامر وأ.م. ايمان موفق وم. حنان عباس .وأخيرا تم فتح باب المناقشة وفسح المجال للطالبات لتوجيه الأسئلة والاستفسارات للاساتذة للحصول على كم اكبر من المعلومات .

 

Comments are disabled.