برعاية السيدة عميد كلية التربية للبنات أ.م.د.أثمار شاكر الشطري المحترمة .. و باشراف معاونة العميد الشؤون العلمية أ.د هند عباس علي المحترمة..  عقدت وحدة التعليم المستمر في كليتنا الورشة التدريبية الموسومة : ((تمكين المرأة الأكاديمية في خضم الأزمات))

إذ بدأت الورشة بترحيب  السيدة عائدة عبد الكريم صالح مسؤولة التعليم المستمر بالحضور  من تدريسيي الكلية وطالباتها ،ثم تم تقديم البحوث من م.دنيا وحيد عبد الأميروم.م. الفت فخري حميد في يوم الأحد الموافق 27‏/9‏/2020 في قاعة التعليم المستمر

 تناولت الورشة تمكن المرأة  الاكاديمية من تنمية مهاراتها التعليمية من أجل انجاح عملية التعليم الالكتروني في ظل ازمة جائحة كورونا والافادة من مجموعة من البرامج التي تساعد على التعلم ..

وادراك المرأة الاكاديمية الى ضرورة تطوير مناهج ابتكارية وبرامج دراسية ومسارات تعليمية بديلة وطرائق التعليم عبر الإنترنت والتعليم عن ُبعد والدورات القصيرة القائمة على المهارات.

كما أشارت  البحوث الى الادوار التي قامت بها المرأة ابان ازمة جائحة كدورها في التعليم: حيث تسهم المرأة بشكل كبير في تطوير الأسس التعليمية المختلفة ،ودورها في العمل إذ اننا نجد لها دوراً  كبيراً في تطوير سبل العمل في المجالات والقطاعات العملية المختلفة، كما أنها تسهم أيضًا في بث التأثيرات الإيجابية التي تطرأ على المجتمع ومكوناته.

المزيدإخفاء

Comments are disabled.