نوقشت بعون الله تعالى المناقشة العلنية لطالبة الماجستير (انعام ماجد فضاله) من قسم اللغة العربية عن رسالتها الموسومة بـ (التفاعل الصفي الحضوري والإلكتروني في تدريس مادة اللغة العربية للصف السادس الأَدبي على وفق انموذج فلاندرز (دراسة مقارنة))            في يوم الاثنين الموافق ٢٠٢٢/١٠/١٠ في تمام الساعة التاسعة صباحا في قاعة المناقشات في رحاب كلية التربية للبنات .

وتألفت لجنة المناقشة من الاساتذة الافاضل :

أ.د قصي عبد العباس الابيض / رئيسا

أ.م.د.تماضر حميد مهدي /عضوا

أ.م.د.هدى محمود شاكر /عضوا

أ.م.د.عدي راشد محمد /عضوا ومشرفا.

وهدفت الرسالة الى ما ياتي :

١- التفاعل الصفي بين المدرس والطلبة في الصف الحضوري.

٢- التفاعل الصفي بين المدرس والطلبة في الصف الإلكتروني.

وكان أبرز ما توصلت إليه الدراسة من نتائج:

–    قوة التفاعل الصفي بين المدرس والطلاب في الصف الحضوري .

   – ضعف التفاعل الصفي بين المدرس والطلاب في الصف الإلكتروني .

   – قوة التفاعل الصفي بنوعيه الحضوري والإلكتروني عند البنات.

ونوقشت الرسالة مناقشة علمية مستفيضة ودقيقة بينت مواطن الضعف والقوة، و حصلت الطالبة على تقدير (جيد جداً عالٍ).

أمنياتنا لأعضاء لجنة المناقشة والطالبة بدوام الرقي والتألق الدائم  في مسيرتهم العلمية.

المزيدإخفاء

Comments are disabled.