شارك عدد من طالبات كلية التربية للبنات كلُ من : ارتاج حسين ،ولينا محمد ،من قسم علوم القرآن المرحلة الاولى في فعاليات التي اقامها مركز البحوث التربوية والنفسية في جامعة بغداد، صباح يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٤/٣/٢٧ في المسابقة القرآنية الرمضانية الثانية لطلبة الدراسات الاولية في جامعة بغداد والخاصة بالحفظ والتلاوة والتفسير ،وتالفت لجنة التحكيم من د. قصي عبد الكريم ،د رافع العامري ،ود ميسون صباح . وقد رافق طالبات كليتنا من المتسابقات  م.م مهدي محمود جاسمم ، د. رنا فتحي ،م.م ميس سعد من وحدة الارشاد والتوجية التربوي .

وهدفت المسابقة الى التركيز على أهمية التنافس من أجل الوصول للتكامل على المستوى الشخصي والمؤسساتي, وحث المتسابقين على مواصلة هذه المسيرة للوصول إلى مرحلة التدبر في القرآن الكريم والحث بالتمسّك بمنهج الثقلين.

وتضمنت المسابقة مشاركة أكثر من (٢٠٠) متسابق من كلا الجنسين في التلاوة وتجويد كتاب الله على المستوى الحضوري فضلاً عن الفضاء الإلكتروني متضمنة عدة فعاليات منها فقرة قراءة في كتاب مع كلمة ومحاضرة تخص أجواء المناسبة بالإضافة إلى تكريم الفائزين بالهدايا. وقد حصلن طالبات كليتنا  على نجاح الاختبار الأول وحصولهم على مراكز متقدمة من السابقة والاستعداد في الاختبار الثاني الذي سيقام في يوم ٢٠٢٤/٤/٤ في قاعة الإعلام .

دعاؤنا لطالبات كليتنا من المتسابقات بدوام الرقي والتألق والعطاء في. مسيرتهم  العلمية ..

اقرأ المزيدإخفاء

Comments are disabled.