السيد رئيس الجامعة يتفقد سيرالامتحان التنافسي للدراسات العليا
الكاتب:مسؤول وحدة الاعلام والعلاقات العامة
التاريخ:27/06/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

تفقد السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول سير الامتحان التنافسي للطلبات المتقدمات للدراسات العليا ( ماجستير ودكتوراه ) للعام الدراسي 2018 – 2019 في كليتنا

تفقد السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول سير الامتحان التنافسي للطلبات المتقدمات للدراسات العليا ( ماجستير ودكتوراه ) للعام الدراسي 2018 – 2019 في كليتنا وقد كان في استقباله ومرافقته في جولته التفقدية السيدة عميد الكلية أ.د. شروق كاظم سلمان والسيدة عميد كلية العلوم للبنات أ.د. احلام محمد فرحان ومعاونة العميد للشؤون العلمية أ.م.د. عفاف بديع جميل .
واطلع رئيس الجامعة على سير وأداء الطلبات، مؤكداً على أهمية بذل الجهود والطاقات العلمية لتعميق معارفهم في مجال تخصصهن .ومن جانبه ثمن دور الكلية  وعمادتها في تهيئة القاعات الامتحانية الملائمة للامتحان وتفاعلها مع الطالبات وخلق جو ايجابي يساعد الطالبات على اداء الامتحان على أحسن وجه . ومن خلال حواراته مع الطالبات الممتحنات استفسر عن طبيعة الأسئلة ومدى الاستعداد والتهيئة لهذه الامتحان وعن الصعوبات والمعوقات التي تواجههم والعمل على تذليلها مستقبلا .